Home » الاخبار » الازيرجاوي: “عبد المهدي” مطالب بارسال السيرة الذاتية للوزراء المرشحين قبل (48) ساعة من جلسة منح الثقة
عادل عبد المهدي

الازيرجاوي: “عبد المهدي” مطالب بارسال السيرة الذاتية للوزراء المرشحين قبل (48) ساعة من جلسة منح الثقة

السبت 2018/10/20
طالب النائب عن ائتلاف سائرون “مضر الازيرجاوي”، اليوم السبت، رئيس الوزراء المكلف “عادل عبد المهدي” بارسال السيرة الذاتية للمرشحين المناصب الوزارية قبل (48) ساعة من جلسة منح الثقة.

في بيان لـ”الازيرجاوي”، اليوم، اطلع عليه “أنا العراق”، جاء فيه: إن وسائل الاعلام تتناول اخبار عن ترشيح شخصيات غير كفوءة ومستهلكة للمناصب الوزارية، بعضها فشلت في ادارة الوزارة في الحكومات المتعاقبة على العراق، ملفتا الى اننا نرفض منح الثقة لهكذا شخصيات في الحكومة الجديدة.

ومضى “الازيرجاوي” الى القول: أن رئيس الوزراء المكلف “عادل عبد المهدي” مطالب بارسال السيرة الذاتية للمرشحين المناصب الوزارية الى مجلس النواب قبل (48) ساعة من جلسة منح الثقة للحكومة، ليتمكن اعضاء البرلمان من قراءة السيرة الذاتية لهم ومعرفة مؤهلاتهم العلمية والادارية لتسلم المانصب، فضلا عن معرفة الشخصيات الصالحة وغير صالحة لادارة الوزارة.

فيما تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من وسائل الاعلام قوائم متعددة للتشكيلة الحكومية المقبلة التي من المتوقع ان يعلنها رئيس الوزراء المكلف الاسبوع الحالي، وكان اغلب تلك الشخصيات التي طرحت املام الرأي العام هي شخصيات معروفة في الوسط السياسي وتسنمت مناصب وزارية سابقا.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*