Home » الاخبار » منظمة قنديل السويدية ومشاريع للنهوض بواقع المرأة
منظمة قنديل

منظمة قنديل السويدية ومشاريع للنهوض بواقع المرأة

الأحد 2018/10/21
أربيل// دلير ابراهيم
منظمة قنديل السويدية للاغاثة الانسانية (Qandil ) بصدد تنفيذ مشاريع مشتركة مع المجلس الاعلى لشؤون المرأة في حكومة اقليم كوردستان العراق، لتطوير اوضاع المرأة اللاجئة والريفية وسبل وتمكينها.

خلال لقاء مشترك بين منظمة قنديل السويدية والمجلس الاعلى لشؤون المرأة، تم بحث اقامة مشاريع مشتركة خدمة للمرأة الريفية واللاجئة في اقليم كوردستان العراق في مجال تمكين المرأة وتطويرها.

حيث زارت فلورين كوركيس سيودين المديرة العامة للديوان لدى المجلس الاعلى لشؤون المرأة برفقة عدد من مدراء المجلس، المكتب الاقليمي للمنظمة السويدية للاغاثة والانسانية (Qandil) في العراق و سوريا، واستقبلوا من قبل المدير العام للمنظمة حسين بوتاني.. وخلال لقاء مشترك تم بحث العديد من الامور المتعلقة بالتعاون والتنسيق بين الجانبين واقامة مشاريع مشتركة في مجال تطوير و تمكين المرأة في اقليم كوردستان وعموم العراق.

من جانبه عرض بوتاني نبذة عن اهم مشاريع (Qandil)، واعرب عن امله في اقامة مشاريع مشتركة بين الجانبين خدمة لتطوير اوضاع المرأة في اقليم كوردستان والعراق، كما قيم عاليا دور المجلس الاعلى لشؤون المرأة، في النهوض بواقع المرأة ونيل حقوقها المشروعة.

كما هنأت فلورين كوركيس، السيد حسين بوتاني بمناسبة تسنمه منصبه الجديد كمدير عام لمنظمة قنديل السويدية في العراق و سوريا، واعربت عن املها في نجاح مهامه الجديدة، كما اعربت عن كامل دعم المجلس الاعلى لشؤون المرأة لانجاح مشاريع منظمة قنديل الاغاثية والتنموية في مختلف مناطق اقليم كوردستان وعموم العراق.. يذكر بأن لمنظمة قنديل السويدية للاغاثة الانسانية مشاريع متفرقة للنهوض بواقع المرأة في العراق وسوريا.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*