Home » الاخبار » علاء الربيعي: قصور الخضراء ملك الشعب على السياسيين مغادرتها…
قصور  صدام

علاء الربيعي: قصور الخضراء ملك الشعب على السياسيين مغادرتها…

الخميس 2018/10/25
أفاد النائب عن تحالف سائرون “علاء الربيعي”، اليوم الخميس، بأن القصور الموجودة في المنطقة الخضراء ملك للشعب العراقي، ويتوجب على اصحاب المناصب العليا مغادرتها بعد انتهاء فترة عملهم في تلك المناصب، ملفتاً الى أنه من المعيب ان يشرع البرلمان قانون لافراغ تلك القصور من ساكنيها من المسؤولين السابقين.

خلال تصريح صحفي لـ”الربيعي” اليوم، اطلع عليه “أنا العراق” جاء فيه: ان العراق سيعاني من مشكلة ازلية، لان كل من يتسلم منصب من المناصب العليا فسيبقى متمسكاً بالمكان الذي يمكث فيه، حيث ان اغلب القصور لازال فيها الاشخاص الذين تسنموا مناصب عليا في الدولة رغم خروجهم من تلك المناصب.

ومضى بالقول: ان “سليم الجبوري” و”اسامة النجيفي” وغيرهم من اصحاب المناصب لازالوا متمسكين بالقصور التي مكثوا فيها آبان تسنمهم للمناصب العليا، متسائلاً: كيف سيستقبل اصحاب المناصب العليا في الحكومة الجديدة ضيوفهم وماهو المكان الذي سيحدد لاستقبال هؤلاء الضيوف.

وأشار “الربيعي” الى أن البرلمان بإمكانه تشريع قانون، الا ان من المعيب اليوم تشريع قانون في البرلمان لافراغ القصور من اصحاب المناصب العليا بعد انتهاء مدة عملهم، اذ يتوجب تسليمها للدولة من اجل تحديد مصيرها، وافراغها من شاغليها كونها قصور الشعب. بحسب الربيعي

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*