Home » اقتصاد » الغضبان: نؤكد على أهمية الإرتقاء بالأداء الوظيفي للعاملين في القطاع النفطي
ثامر الغضبان

الغضبان: نؤكد على أهمية الإرتقاء بالأداء الوظيفي للعاملين في القطاع النفطي

الجمعة 2018/10/26
أكد وزير النفط الجديد “ثامر الغضبان” خلال مراسيم تسليم واستلام الوزارة، على مضيه في زيادة الانتاج من النفط والغاز والمشتقات النفطية وتطوير المنشآت النفطية، مشيراً الى أهمية الإرتقاء بالأداء الوظيفي للعاملين في القطاع النفطي.

في بيان صدر لـ”الوزارة”، اليوم، وتابعه “انا العراق” جاء فيه: إن مراسيم أستلام وتسليم الوزارة جرت بحضور وزيرالنفط السابق “جبار علي اللعيبي” والوكلاء والمدراء العامون للدوائر والشركات النفطية، فيما بينت أن “الغضبان” أكد خلال المراسيم على المضي قدماً في تنفيذ خطط زيادة الانتاج من النفط والغاز والمشتقات النفطية وفق ماتقتضيه المصلحة الوطنية.

ومضى “الغضبان” قائلاً: علينا أن نمضي قدماً في تنفيذ خطط زيادة الانتاج من النفط والغاز والمشتقات النفطية وتطوير المنشاءات النفطية، وفق ماتقتضيه المصلحة الوطنية، فضلاً عن النهوض بالبنى التحتية وتحديث برامج التدريب وتحسين الاداء للعاملين في هذا القطاع الحيوي، وتعزيز دور العراق في الاسواق النفطية العالمية وزيادة الايرادات المالية المتحققة”، مشيداً في الوقت ذاته بالعاملين في قطاع النفط الذين أثبتوا قدرتهم على مواجهة التحديات الصعبة وتحقيق الانجازات الكبيرة.

فيما أكد الوزير الجديد على أهمية الإرتقاء بالأداء الوظيفي للعاملين في القطاع النفطي، الذي يعد المعيار الحقيقي للتقييم والمفاضلة والتميز، مشيرا الى أن المهام والمسؤوليات الموكلة لقطاع النفط تفرض وتحتم علينا جميعاً العمل الجاد للأرتقاء بمستوى أداء العاملين، من أجل بناء قاعدة رصينة للجهد الوطني تكون قادرة على تطوير الصناعة النفطية والغازية وتحقيق متطلبات الخطط والاهداف المستقبلية.

 

كما حث “الغضبان” المسؤولين في التشكيلات النفطية على متابعة العمل موقعياً، والتواجد مع العاملين ومعايشة ظروف وتفاصيل العمل في المشاريع النفطية والالتزام بتنفيذ البرنامج الحكومي. مشيراً الى مسؤولية الحكومة وقيادة القطاع النفطي في توفيرالمتطلبات الأساسية للعمل والأبداع والانجاز والابتكار.

فيما أشاد وزير النفط الجديد بجهود وزير النفط السابق “جباراللعيبي” وبصماته الواضحة في تطوير الصناعة النفطية وزيادة الانتاج رغم التحديات الأمنية والاقتصادية.

ومن جانبه أستعرض “اللعيبي” أبرز الفعاليات والأنجازات المتحققة خلال الفترة المنصرمة، معرباً عن ثقته بالإدارة العملية والعلمية الحكيمة لـ”الغضبان” لما يمتلكه من خبرة كبيرة وأسهامات متميزة في قطاع النفط.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*