Home » اقتصاد » التميمي: نتوقع اجراء تعديلات كثيرة على موازنة (2019)
ماجدة عبد اللطيف التميمي

التميمي: نتوقع اجراء تعديلات كثيرة على موازنة (2019)

الخميس 2018/11/01
ذكرت النائبة عن كتلة سائرون “ماجدة التميمي”، اليوم الخميس، ان الكثير من التعديلات ستجري على الموازنة الاتحادية لسنة (2019) قبل إعادتها الى الحكومة مطلع الاسبوع المقبل، فيما شددت على ضرورة تحقيق الاهداف المحددة لخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

في بيان صحفي لـ”التميمي”، اطلع عليه “أنا العراق” جاء فيه: نتوقع اجراء تعديلات كثيرة على موازنة (2019) بعد ارجاعها الى الحكومة في بداية الاسبوع المقبل لإضافة رؤية الحكومة الجديدة وفق البرنامج الحكومي الذي تم التصويت عليه.مضيفة ان الموازنة تعبر عن رؤية الحكومة لكيفية التصرف بموارد الدولة لسنة مالية مقبلة من أجل تحقيق أهداف محددة في إطار الخطة العامة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

ومضت “التميمي” بالقول: أن الموازنة ستتغير ولا يجوز التعليق عليها من دون استلامها بشكل رسمي وبعد اجراء التعديلات عليها لتكون منسجمة مع رؤية الحكومة الجديدة. فيما اكدت يوم أمس، على ان موازنة عام (2019) لم تحول بصورة رسمية الى اللجان لعدم تشكيل اللجنة المالية، معتبرة التحليلات بشأن الموازنة غير مهنية.

واضافت ان الموازنة تتغير بالدقائق ولا يجوز التعليق على الموازنة من دون استلامها بشكل رسمي، مؤكدة انه في حال وصلتنا الموازنة سيكون لنا تعليق رسمي بعد الدراسة وليس مجرد كلام انشائي. فيما اشارت، الى ان الكثير من المعلقين يتدخلون في قضية الموازنة وهم بالاساس ليس لديهم علم بالموازنة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*