Home » اقتصاد » نصيف: فساد بعض المفتشين العامين بات بشكل علني بلا خوف او خجل!!
صورة عاليه نصيف من الارشيف
صورة عاليه نصيف من الارشيف

نصيف: فساد بعض المفتشين العامين بات بشكل علني بلا خوف او خجل!!

السبت 2018/12/01
خاطبت النائبة “عالية نصيف”، اليوم السبت، بعض المفتشين كفاكم اكلكم السحت الحرام، فسادكم بات يزكم الأنوف.

في بيان لـ”نصيف”، اليوم، تابعه “أنا العراق” جاء فيه: ان فساد بعض المفتشين العامين بات بشكل علني بلا خوف أو خجل، ولا يوجد حال أسوأ وأخطر من الحال الذي ينطبق عليه المثل ((حاميها حراميها))، مبينة ان فساد بعض هؤلاء بات يزكم الأنوف.

ومضت “نصيف” قائلة: ان مفتش إحدى الهيئات يتواجد حالياً مع احد الشخصيات المهمة والبارزة في فيللا ب‍تركيا على نفقة صاحب الشركة الاقليمية المتحدة للتموين الغذائي “عبدالله غازي شريف العيتاني”، لإبرام عقود الهيئة مع تجار مافيات الفساد.

كما خاطبت “نصيف” بعض المفتشين بالقول كفاكم اكلكم السحت الحرام وتدعون خلاف ذلك، مطالبة رئيس الوزراء بإعادة فلترة وغربلة المفتشين واستبعاد ومحاسبة الفاسدين وعدم الرأفة بهم

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*