Home » الاخبار » البعيجي: التحدي كبير جدا امام الحكومة
منصور البعيجي

البعيجي: التحدي كبير جدا امام الحكومة

الأحد 2018/12/02
دعا النائب عن تحالف البناء “منصور البعيجي”، اليوم الاحد، رئيس الوزراء الى تحمل المسؤولية الكاملة وان لايتاثر باي ضغوط ويحضر بالجلسة المقبلة.

في بيان لـ”البعجي”، اليوم، اطلع عليه “انا العراق” جاء فيه: انه في حال عدم حضور رئيس الوزراء “عادل عبد المهدي” الى مجلس النواب ويقدم ماتبقى من اسماء لأكمال كابينته الوزارية فان هذا الامر سيفقد الثقه بين مجلس النواب والحكومة، فيما بين ان ذلك سيعجل بانهيار حكومته بسبب فشله بحسم الكابينه الوزارية.

ومضى “البعيجي” قائلاً: ان التحدي كبير جدا امام الحكومة، متسائلا كيف تستطيع ان تواجه هذا التحدي والكابينه الوزارية غير مكتمله.

فيما شدد “البعيجي” على ضرورة ان يتم تقديم المرشحين بعيدا عن ضغوطات الكتل السياسية وان يكونوا وفق رؤية رئيس الوزراء شخصيا لا ان يتم فرضهم عليه من قبل الكتل السياسية، كما تم الاعلان عنه في برنامجه الحكومي انه هو صاحب العلاقة والاختيار لوزرائه. داعيا “عبد المهدي” الى تحمل المسؤولية الكاملة وان لايتاثر باي ضغوط ويحضر بالجلسة المقبلة ويقدم المرشحين ويضع الكرة في ملعب مجلس النواب للتصويت عليهم، وأشار الى انه اذا لم يحضر فان الحكومة الحالية لن تستمر طويلا وتتعرض للانهيار باي لحظة كونها ستكون حكومة ضعيفة لاتستطيع مواجهة التحديات.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*