Home » الاخبار » نادي الشرطة تحضر معسكر تدريبي في انطاليا
نادي الشرطة الرياضي

نادي الشرطة تحضر معسكر تدريبي في انطاليا

الأربعاء 2019/03/13
قال عضو الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي “علي الشحماني”، اليوم الأربعاء، أن فريقه يدخل في معسكر تدريبي في مدينة أنطاليا التركية للفترة من الـ (١٣ – ٢٣) من شهر آذار الجاري، تحضيراً للمرحلة الثانية من دوري الكرة الممتاز.

في بيان لـ”الشمحاني”، تابعه “انا العراق” جاء فيه: إنه بعد انتهاء المرحلة الأولى من الدوري الممتاز الذي حصد الفريق صدارة الترتيب خلالها كانت هناك جلسة بين الجهاز الفني للفريق مع الهيئة الإدارية للنادي لدراسة وضع الفريق في المرحلة الأولى والتحضير للثانية.

فيما أشار مشرف الفريق، إلى أن الجهاز الفني الذي يقوده المدرب المونتينغري “نيبوتشا يوفوفيتيش” اقترح إدخال الفريق في معسكر تدريبي خارجي لسببين الأول نفسي لإخراج اللاعبين من ضغوط الدوري التي عاشوها طوال الخمسة أشهر السابقة والثاني فني – بدني لغرض تحضير اللاعبين للدخول بالمرحلة الثانية.

وتابع، أن إدارة النادي أكملت الإجراءات الإدارية والفنية لإدخال الفريق في معسكر تدريبي في مدينة أنطاليا التركية يمتد لعشرة أيام يتخلله خوض مباراتين وديتين أحدهما ستكون مع أحد أندية الدوري الروسي الممتاز المتواجد حالياً في أنطاليا.

واشار الى أن ستة لاعبين سيتغيبون عن معسكر الفريق لالتحاقهم بصفوف المنتخب الوطني لخوض منافسات بطولة الصداقة الودية التي ستقام بالتزامن مع معسكر الفريق، بالإضافة إلى التحاق اللاعبين “حسن عبد الكريم” و”حيدر عبد السلام” بصفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض التصفيات الآسيوية تحت (٢٣) عاماً.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*