Home » الاخبار » عصائب اهل الحق نرفض إنشاء مدينة رياضية باسم “آل سعود” والحشد الشعبي سيدمرها!!
حسن سالم

عصائب اهل الحق نرفض إنشاء مدينة رياضية باسم “آل سعود” والحشد الشعبي سيدمرها!!

السبت 2019/04/06
أعلن القيادي في عصائب اهل الحق النائب “حسن سالم”، اليوم السبت، رفض حركته تسمية المدينة الرياضية المهداة من قبل السعودية باسم ((آل سعود)).

في تصريح صحفي لـ”سالم”، اليوم، اطلع عليه “أنا العراق” جاء فيه: إن المدينة الرياضية، المؤمل انشاءها في العراق من قبل السعودية، هي كلمة حق يراد بها باطل، فيما بين أن هذه المدينة جاءت من يد ملطخة بدماء الأبرياء والمتورطة بالإرهاب.

وتابع “سالم”، قائلاً: نرفض رفضا قاطعا تسمية المدينة الرياضية باسم الملك “سلمان” او “محمد بن سلمان”، الذي جنى العراق بسببهما الويلات من مفخخات وقتل وارهاب، لن نقبل بوضع هذه الاسماء على اي مؤسسة رياضية او غيرها في العراق!!

فيما هدد القيادي في كتلة صادقون البرلمانية، بتدمير المدينة من قبل قوات الحشد الشعبي ونرفض تسمية المدينة الرياضية باسم ((آل سعود)).

في حين أنّ نائب رئيس مجلس الوزراء في شؤون الطاقة “ثامر الغضبان” قد أكد الخميس (4) نيسان الجاري، أن موقع المدينة الرياضية المقدمة كهدية من السعودية سيكون في بسماية، جنوبي بغداد.

وكان وفد سعودي كبير قد وصل، الاربعاء (3) نيسان الجاري، الى العاصمة بغداد لإجراء مباحثات بين اللجنتين التنسيقيتين العراقية والسعودية، وفتح قنصليات للملكة في العاصمة بغداد وعددا من المحافظات العراقية.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*