Home » الاخبار » المياحي: اتفاق سياسي مع “عبد المهدي” لتغيير (4) وزراء في حكومته
عبد الامير المياحي

المياحي: اتفاق سياسي مع “عبد المهدي” لتغيير (4) وزراء في حكومته

الخميس 2019/07/25
أشار النائب عن تحالف الفتح “عبد الأمير المياحي”، اليوم الخميس، الى أنّ اتفاق اجراه رئيس الوزراء “عادل عبد المهدي” مع الكتل السياسية لتغيير الوزراء المتهمين بالتلكؤ في حكومته.

في تصريح صحفي لـ”المياحي”، اليوم، جاء فيه: إن هناك توجها لاستبدال بعض الوزراء بسبب تلكؤهم في تقديم الخدمات بعد مرور تسعة أشهر على استيزارهم، نافيا أن يكون هدف هذه التغييرات إرضاء الكتل والأطراف البرلمانية.

فيما بين “المياحي” ان هناك تفاهمات جرت بين رئيس مجلس الوزراء “عادل عبد المهدي” والكتل البرلمانية على استبدال هؤلاء الوزراء المتلكئين، لافتا إلى انه بعدم إجراء تغييرات لبعض الوزراء سيكون عمر حكومة “عبد المهدي” قصير جدا.

ورأى النائب عن محافظة البصرة، إن من مصلحة رئيس الحكومة “عادل عبد المهدي” إجراء هذه التغييرات في طاقمه الوزاري بعد التقييم الذي أجرته اللجان البرلمانية والنواب على عمل الوزارات، مشيراً إلى أن رئيس الوزراء سيتجه نحو استبدال الوزراء المتلكئين في حكومته خلال الأيام المقبلة.

وكما رفض عضو لجنة النزاهة البرلمانية: ذكر أسماء الوزراء الذين سيتم إبعادهم خلال الفترة المقبلة من مناصبهم، منوهاً إلى ان عددهم يتراوح بين (3-4) وزراء اغلبهم في الوزارات الخدمية.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*