Home » الاخبار » القصاب.. يوضح موقف اتحاد الكرة والأندية الثلاثة من العقوبة الآسيوية
اتحاد الكرة

القصاب.. يوضح موقف اتحاد الكرة والأندية الثلاثة من العقوبة الآسيوية

الأربعاء 2019/08/21
بين مدير لجنة التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة القدم “سيف قصاب”، اليوم الأربعاء، موقف اتحاد الكرة وأندية ((الطلبة)) و((النجف)) و(الميناء)) من العقوبات الاسيوية.

وفي حديث صخفي لـ” القصاب”، اليوم، جاء فيه: إن هذا الكتاب وصل اليوم كتحذير إلى الأندية التي لم تستوفِ المعيار المالي حتى الان وخصوصاً المستحقات والذمم المالية التي بذمتها. موضحاً، أن الأندية في حال عدم تسوية جميع المستحقات والديون والشكاوى، التي وصلت لدى الاتحاد العراقي وفيفا والاسيوي، فإن لجنة التراخيص لن تقوم بترخيصهم والسماح لهم بالمشاركة في مسابقات الاسيوية ومسابقات الاتحاد العراقي.

فيما خاطب الاتحاد الاسيوي، اتحاد الكرة برسالة ((شديدة اللهجة))، وأبلغه، في حال منح التراخيص لأندية ((الطلبة)) و((الميناء)) و((النجف)) والسماح لهم المشاركة ببطولة الدوري العراقي الممتاز الموسم المقبل، فان الاتحاد العراقي سوف يتعرض إلى ((عقوبات قاسية)) من قبل الاتحاد الآسيوي.

كما أشار “القصاب”، إلى أن الكتاب موجه لجميع الأندية العراقية وأيضاً بالأخص لأندية ((الطلبة)) و((الميناء) و((النجف))، كون عليهم شكاوى محلية وخارجية لم يتم تسويتها، حتى الان.

وأضاف، وهناك علم بهذه الشكاوى من قبل لجنة التراخيص في الاتحاد الآسيوي والتحذير أيضاً إلى الاتحاد العراقي أنه في حالة تم ترخيص هذه الأندية من قبل الاتحاد وبصورة غير صحيحة فأن الاتحاد الآسيوي له الحق في سحب الرخصة ومعاقبة الاتحاد العراقي بغرامة مالية بعد أن تتم إحالته إلى لجنة الانضباط للتحقيق في هذه القضية.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*