Home » الاخبار » الآلوسي انّ “تصرفات” للحشد الشعبي مهدت للقصف الاسرائيلي
صورة من الارشيف
صورة من الارشيف

الآلوسي انّ “تصرفات” للحشد الشعبي مهدت للقصف الاسرائيلي

السبت 2019/08/24
قال السياسي العراقي “مثال الالوسي”، اليوم السبت، ان مقرات الحشد الشعبي في العراق اصبحت اهدافاً مشروعة للطائرات الاسرائيلية.

في تصريح صحفي لـ”الآلوسي”، اليوم، جاء فيه: ان هناك اعلان حالة حرب بين ايران واسرائيل، كما هناك اعلان حالة حرب بين العراق واسرائيل، ونحن طالبنا قبل فترة رئيس الجمهورية “برهم صالح” ان يدفع في التزام العراق في وقف اطلاق النار بين العراق واسرائيل، كبقية الدول العربية.

واضاف: ان تصريحات المسؤولين العراقيين، بكسر الحصار عن ايران، وكسر العقوبات الامريكية والوقوف لصالح حالة الحرب الايرانية المعلنة، ضد امريكا وحلفاءها، وضع العراق في حالة اتهام خطيرة.

وتابع بالقول: ان رفع اعلام مليشيات عراقية على الحدود اللبنانية – الإسرائيلية، وزيارة قادة المليشيات العراقية، لجبهة الجولان، وجنوب لبنان، واعلانهم الاستعداد للحرب ضد اسرائيل، اعطى الشرعية بمعنى الكلمة لإسرائيل بقصف مقرات المليشيات لانها اصبحت تهدد الامن الاسرائيلي، ولهذا فان الضربات ستستمر لتدمير الاسلحة التي تهدد امن واستقرار الدولة الاسرائيلية.

وكان مسؤولون إسرائيليون قد أشاروا في الآونة الأخيرة إلى أنهم يعتبرون أن العراق بات تهديدا أكثر مما كان عليه في السنوات القليلة الماضية، لكن لم يعلقوا بشكل مباشر على الانفجارات الأخيرة في مواقع الحشد الشعبي بالعراق.!!

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*