Home » الاخبار » الشيخ علي: لا يمكن الاصطدام بتظاهرة ساحة التحرير وساحات المدن العراقية الأخرى
فائق الشيخ علي

الشيخ علي: لا يمكن الاصطدام بتظاهرة ساحة التحرير وساحات المدن العراقية الأخرى

الأربعاء 2020/01/15
حذر رئيس تحالف تمدن “فائق الشيخ علي”، اليوم الثلاثاء، من وقوع اصطدامات بين التظاهرات، بعد دعوة زعيم التيار الصدري “مقتدى الصدر”، للخروج بتظاهرة مليونية احتجاجا على الوجود الاميركي في العراق.

تغريدة لـ”الشيخ علي”، اليوم على موقع التواصل الإجتماعي ((تويتر))، تابعها “انا العراق” جاء فيه: لا يمكن الاصطدام بتظاهرة ساحة التحرير وساحات المدن العراقية الأخرى، فهي للمتظاهرين المستقلين الوطنيين غير المتحزبين.

ومضى بالقول: هم الآن في شهرهم الرابع من الصبر والتحمل وتقديم قرابين الدماء كشهداء وجرحى، موضحا ان بقية الساحات، كالفردوس وغيرها مفتوحة لأية تظاهرات أخرى.

فيما كان زعيم التيار الصدري “مقتدى الصدر”، قد دعا للخروج بتظاهرة مليونية للتنديد بالوجود الأميركي وانتهاكاته في العراق.

حيث قال “الصدر” في تغريدة له اليوم، ان سماء العراق وارضه تنتهك من قبل القوات الغازية، فإلى ثورة عراقية، لاشرقية ولا غربية، يكاد نصرها يفيء على العراق وأهله بالخير والبركات، هبوا يا جند الله وجند الوطن الى مظاهرة (مليونية)، سلمية موحدة تندد بالوجود الأميركي وانتهاكاته.!!

ومضى بالقول: فاجمعوا امركم ولاتتوانوا.. فعراقكم وحوزتكم تستصرخكم فلا تقصروا، وانا على يقين بانكم ستبرهنون للجميع بانكم لن تركعوا للاستكبار العالمي، بل لن نركع الا لله. مضيفاً، ولنا بعد ذلك وقفات شعبية وسياسية وبرلمانية تحفظ للعراق وشعبه، الكرامة والسيادة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*