Home » اراء و مقالات » كذبة مساندة ايران وحاكمها خامنئي للعراق!!
المهندس شهاب النجفي...

كذبة مساندة ايران وحاكمها خامنئي للعراق!!

يوسف الاسدي…
الثلاثاء ٢٠٢٠/٠١/١٤
من المؤكد اننا نمر اليوم بأزمه كبيرة بيننا كعراقيين ممن يرفض كل وجود سواء كان امريكي او سعودي او ايراني وممن له دفاع مستميت نشاهده في الوسط والجنوب عن ايران وعن خامنئي والسبب كما يبرره البعض على ان ايران فتحت مخازن اسلحتها وشارك بعض جنودها مع المعركة مع داعش التي حصلت بالموصل والمناطق الغربية وبهذا لا بُد من رد الجميل كما يرى هؤلاء المغفلون.
لكن السؤال الموجه لهؤلاء المغرر بهم هو
هل ايران فعلا ساندت العراق في الحرب مع داعش ام انها سبب في دخول داعش للعراق مع امريكا طبعا وسقوط ملايين العراقيين بين شهيد وجريح ومهجر ؟؟ وهل فعلا ان علينا شكر ايران وخامنئي ام ان على خامنئي ان يشكر والعراقيين لانهم جعلوا من ارضهم مقبرة لداعش ولولاهم لهتك الدواعش اعراض الايرانيات ودول عربية اخرى.
اولا: ان ايران فتحت مخازنها للعراق كذبة كبيرة والدليل هو ما قاله ميثم الزبيدي مسؤول لواء علي الاكبر في العتبة والذي قال ان ايران باعت الاسلحة للعراق اغلى حتى من السلاح الروسي.
ثانيا: من المعلوم ان اغلب رؤساء الوزراء يأتون بدعم امريكي وايران وفي وقت دخول داعش كان رئيس الوزراء نوري المالكي الحليف الاكبر لهم وقد امر وقتها انسحاب ثلاث فرق عسكرية من الموصل ليمهد لدخول داعش وبالتالي انشاء مليشيات عديدة اغلبها مؤيده من ايران استحوذ قادتها على مليارات الدنانير بسبب الاسماء الوهمية وكم هو حاصل بالحشد الشعبي .
ثالثا: على مر التاريخ ايران وحاكمها خامنئي يكرهون الشعب العراقي وخير دليل ما صنعوه مع الاسرى العراقيين من قتل وتمزيق الاشلاء بل ذهب الامر ابعد من فهم قد خانوا حتى الامانة فلا زالت مئات الطائرات المحتجزة في ايران بحجة انها لنظام صدام.
رابعًا: مما لا يشوبه الشك ان الاحزاب بجميع مسمياتها تعمل تحت سطوة خامنئي لذلك هي تمارس القتل بحق المتظاهرين الرافضين للوجود الايراني والامريكي وقد كان ولا زال القتل البشع بحق الصحفيين والناشطين والكتاب وكأنهم يردون فقد السفلة والساقطين يتمتعون بالحياة ام غيرهم المطالب بالحرية والعدالة والعمالة فليذهب للجميع لا استطيع تسليط الاضواء باكملها عن غطرسة حاكم لانه يحتاج وقت كبير وكلام كثير وسوف اكمل ان شاء في وقت لاحق .

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*