Home » الاخبار » لجنة الرياضة النيابية تدعو لتعليق النشاطات الرياضية الى أشعار اخر
ملعب كربلاء الدولي

لجنة الرياضة النيابية تدعو لتعليق النشاطات الرياضية الى أشعار اخر

الثلاثاء 2020/03/10
دعا رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية “عباس عليوي”، اليوم الثلاثاء، الى تعليق النشاطات الرياضية الى أشعار اخر، مشدداً على أتباع أرشادات الصحة العالمية في مواجهة فيروس ((كورونا)) المستجد.

في بيان لـ”عليوي”، اليوم، اطلع عليه “أنا العراق” جاء فيه: انه التزاما بالاجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها خلية الازمة المشكلة بموجب الامر الديواني رقم (55) لسنة (2020) لمواجهة فيروس ((كورونا)) المستجد والحد من تفشيه، تهيب لجنة الرياضة والشباب في مجلس النواب بكل الأتحادات والأندية الرياضية والشبابية تطبيق تعليمات خلية الأزمة وتعليق النشاطات الرياضية الى أشعار اخر.

فيما حث “عليوي” المسؤولين في الأتحادات الرياضية على أستثمار نجومهم ولاعبي فرقهم في تثقيف وتوعية الجماهير بشان ضرورة تجنب التجمعات وتطبيق تعليمات الصادرة من الجهات المختصة وأتباع أرشادات الصحة العالمية في مواجهة فيروس ((كورونا)) المستجد.

ومضى قائلاً: ان لجنة الشباب والرياضة تدرك جيدا تاثير تعليق النشاطات والفعاليات الرياضية والشبابية على مجمل الواقع الرياضي والشبابي لكن حياة المواطنين وضمان صحتهم تتقدم على اي اولوية اخرى من اجل تجاوز الازمة خاصة ان اجراءات السلامة العامة في الملاعب وتعليق النشاطات الرياضية تم اتخاذه في العديد من دول العالم.

كما اكد “عليوي” ترحيبه باي اجراءات احترازية تتخذ قي الجانب الرياضي والشبابي الى جانب ثقتها بان مثل هذه المبادرة ستحضى بتفهم الجميع والالتزام بتطبيق كل ما يصدر من تعليمات جديدة من اجل تجاوز ازمة فيروس ((كورونا)) المستجد.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*