Home » الاخبار » الاتحاد الاردني يصدر بياناً بشأن الغاء ودية اسود الرافدين
المنتخب الوطني

الاتحاد الاردني يصدر بياناً بشأن الغاء ودية اسود الرافدين

الخميس 2020/03/12
اصدر الاتحاد الاردني لكرة القدم، بياناً رسميا بشأن معسكر منتخب ((النشامى)) لكرة القدم في العاصمة القطرية الدوحة، من ضمنها المباراة الودية امام العراق خلال شهر اذار الجاري.

في بيان لـ”الاتحاد الاردني”، اليوم، تابعه “أنا العراق” جاء فيه: أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المدرب “فيتال بوركلمانز”، قرر الغاء تجمع ((النشامى)) الذي كان مقرراً اواخر الشهر الجاري في قطر، بسبب التداعيات المحيطة بفيروس ((كورونا)).

ومضى قائلاً: جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الجهاز الفني والاداري للمنتخب، اليوم، في مقر الاتحاد، حيث جرى تدارس كافة التفاصيل المتعلقة بتجمع ((النشامى))، استناداً على الكتاب الذي وصل من الاتحاد القطري والمتضمن تعليق كافة الفعاليات الرياضية في الدوحة خلال الفترة القادمة، ومن بينها استقبال المعسكرات التدريبية والمباريات الودية.

فيما بين أن الجهاز الفني، استعرض صعوبات اقامة معسكر داخلي في العاصمة عمان، لتعويض الغاء تجمع الدوحة واللقاء الودي الذي كان مقرراً في (25) الشهرالجاري هناك امام العراق، الى جانب تأجيل التصفيات المشتركة المؤهلة ل‍كأس العالم (2022) ونهائيات آسيا (2023) حتى اشعار اخر.

كما أكد مدير المنتخب “اسامة طلال”، ان تعذر التحاق اللاعبين المحترفين بالخارج، بالتجمع في الاردن، الى جانب صعوبة تأمين مباريات ودية دولية في هذه الفترة، حال دون اقامة معسكر داخلي، الامر الذي دفع الجهاز الفني للنشامى الى الغاء التجمع في اذار، مع اتاحة الفرصة لاستكمال مباريات البطولات المحلية في الوقت ذاته.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*