Home » الاخبار » الملك الأردني في مقدمة مستقبلي الكاظمي في عمان
الملك عبد الله يستقبل مصطفى الكاظمي

الملك الأردني في مقدمة مستقبلي الكاظمي في عمان

الثلاثاء 2020/08/25
استقبل ملك الاردن “عبدالله الثاني” وولي عهده “الحسين بن عبدالله الثاني”، اليوم الثلاثاء، رئيس الوزراء “مصطفى الكاظمي” لدى وصوله إلى عمان على رأس وفد رسمي للمشاركة بالقمة الأردنية العراقية المصرية.

ونقلت وسائل إعلام اردنية رسمية أن جلالة الملك “عبدالله الثاني” وسمو الأمير “الحسين بن عبدالله الثاني” ولي العهد، استقبلا، رئيس الوزراء العراقي لدى وصوله إلى عمان على رأس وفد رسمي. مضيفة، أن “الكاظمي” سيشارك في أعمال القمة الثلاثية الثالثة التي تجمع الأردن ومصر والعراق، وستُركّز على تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدان الثلاثة، إضافة إلى بحث القضايا الإقليمية.

ومضت الى أنه جرت لرئيس الوزراء العراقي لدى وصوله إلى مطار الملكة علياء الدولي، مراسم استقبال رسمية، فيما عُزفت الموسيقى السلامين الوطني العراقي والملكي الأردني. ومضيفة، أنه كان في الاستقبال رئيس الوزراء، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومستشار جلالة الملك للسياسات، ومدير المخابرات العامة.

كما اشارت الوسائل الاردنية الرسمية أن الوفد المرافق لرئيس الوزراء العراقي يضم وزير الخارجية، ووزير الدفاع، ومدير المكتب الخاص لرئيس الوزراء، ومدير عام العلاقات الخارجية ومكافحة الإرهاب.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*