Home » الاخبار » ائتلاف المالكي بين دعمه ومساندته لكيانات سياسية ولائية!!!
نوري المالكي

ائتلاف المالكي بين دعمه ومساندته لكيانات سياسية ولائية!!!

الإثنين 2020/09/21
أعلن ائتلاف دولة القانون برئاسة “نوري المالكي”، اليوم الاثنين، عن دعمه ومساندته للكيانات السياسية التي يعتزم ناشطون شباب تأسيسها لخوض الانتخابات المقبلة.

في بيان لـ”ائتلاف دولة القانون”، اطلع عليه “أنا العراق” جاء فيه: أنه يعترف عن دعمه ومساندته للكيانات السياسية التي يعتزم الشباب الناشطون تأسيسها لخوض الانتخابات المقبلة، ويطالب بفتح الباب واسعاً أمام الدماء الجديدة لرفد العملية السياسية بأجيال العراق الصاعدة.

ومضى البيان الى أن ائتلاف دولة القانون يدعو المجموعات الشبابية التي خاضت معه حوارات طويلة واتفقت على اسس العمل في بغداد والمحافظات الاخرى الى حضور اللقاء المركزي الذي سيعقد مطلع الشهر القادم، والذي سيحدد موعده ومكانه فيما بعد، ايمانا وحرصا من الائتلاف وزعامته على رفد العملية السياسية بدماء وعقول جديدة.

كما بين ائتلاف دولة القانون، استعداده لفتح الأبواب امام الشرائح الشبابية المتطلّعة لخوض العمل السياسي والانخراط بالشأن العام، كجزء من ايمان الائتلاف بدور الأجيال الجديدة، ورهانه الراسخ على الطاقات الشبابية للمشاركة في بناء مستقبل العراق كما شاركوا في حمايته من الإرهاب وداعش سابقا. بحسب البيان

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*