Home » الاخبار » الكاظمي يغادر اجتماع مجلس الوزراء في ((ذي قار)) متوجها الى الحبوبي
مجلس الوزراء يعقد جلسة في قاعدة عسكرية بمحافظة ((ذي قار)) والكاظمي يغادرها الى الحبوبي
مجلس الوزراء يعقد جلسة في قاعدة عسكرية بمحافظة ((ذي قار)) والكاظمي يغادرها الى الحبوبي

الكاظمي يغادر اجتماع مجلس الوزراء في ((ذي قار)) متوجها الى الحبوبي

الإثنين 2020/10/05
وصل رئيس مجلس الوزراء “مصطفى الكاظمي”، اليوم الاثنين، الى محافظة ((ذي قار))، فيما عقد مجلس الوزراء جلسته الإعتيادية في المحافظة، برئاسة رئيس المجلس “مصطفى الكاظمي”.

في بيان مقتضب لمكتب رئبس مجلي الوزراء، اليوم، تابعه “أنا العراق” جاء فيه: ان رئيس مجلس الوزراء في وقت سابق من اليوم وصل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي الى محافظة ((ذي قار)).

فيما قال مصدر متطلع، ان مجلس الوزراء عقد جلسته الأعتيادية برئاسة “مصطفى الكاظمي” في مبنى الكلية العسكرية في قاعدة الإمام علي بمحافظة ((ذي قار))، مضيفاً أن الجلسة عقدت بحضور محافظ ذي قار ونائبه وقائد العمليات المشتركة وقائد شرطة المحافظة. في حين أن “الكاظمي” غادر الجلسة متوجها الى ساحات التظاهرات. بحسب المصدر

ومضى المصدر موضحاً أن “الكاظمي” غادر الجلسة برفقة المحافظ وتوجه لساحة الحبوبي، حيث مقر التظاهرات التي تشهدها المحافظة منذ عام، مبيناً أن “الكاظمي” سيتوجه لمنزل الناشطين “عمر سعدون” و”سجاد العراقي” و((جسر الزيتون)).

والجدير بالذكر أنّ مدينة الناصرية منذ ليل السبت الماضي، تشهد تصعيدا من قبل المتظاهرين الرافضين لعملية اختطاف الناشط “سجاد العراقي”، وعمدوا بعد منتصف الليل إلى إغلاق جسور ((النصر)) و((الزيتون)) و((الحضارات))، واضرموا النيران فيها، مهددين باستمرار التصعيد في حال عدم الكشف عن الجهة التي اختطفت وأصابت اثنين من الناشطين.

 

رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي من على جسر الزيتون في ((ذي قار))

رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي من على جسر الزيتون في ((ذي قار))

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*