Home » اراء و مقالات » في التنجيم الجاد وليس الشعوذة.. الرئيس ترامب يستمد طاقته من كوكب المريخ
دونالد ترمب

في التنجيم الجاد وليس الشعوذة.. الرئيس ترامب يستمد طاقته من كوكب المريخ

السبت ٢٠٢٠/١٠/١٠
خضير طاهر…
في التنجيم الجاد القائم على التجريب الواقعي على الأشخاص ومايحدث لهم البعيد عن الدجل والشعوذة ، سجل التراث البشري صفات الكواكب وتأثيرها على البشر عند تشكلها في الخارطة لحظة الولادة ، وكذلك في حال عبورها أثناء حركتها على مدى زمن العمر أو حركة في التقنيات التنبؤية الأخرى.

مرة أخرى في التنجيم الجاد لا يوجد ما يسمى البرج ، وإنما توجد خارطة تعتمد على تاريخ الولادة ومكان مسقط الرأس ووقت ساعة الولادة .. والرئيس ترامب لديه طالع الولادة في أواخر برج الأسد الذي في حال كان في وضعية جيدة اقترن في الأسد مع درجة الطالع كوكب المريخ الذي يوصف بأنه كوكب القوة والشجاعة والطاقة والحروب ، وزاد من فعالية وقوة المريخ انه إتصل مع رب الطالع الشمس إتصال سعيد مما جعل قوته تضاعف وتشكل ملامح شخصية ترامب القوية الشرسة.

المريخ هو رب بيت العائلة وخصوصا الأب لذا يبدو انها تأثير الأب كبيرا بسبب تواجد المريخ في الطالع ومقترن به ، والمثير أيضا ان المريخ هو الآن رب الفترة الثالثة للبيت العاشرة المسؤول عن المركز الإجتماعي والمهنة والسلطة / ومعروف ان ترامب وصل للسلطة متأخرا عندما أصبح تحت ظل سلطة المريخ الذي عبر عن ما يسمى بالتنجيم ( الوعد ) طبعا الشمس كذلك رمز السلطة وهي هنا متصلة بالمريخ .

بخصوص تحديد مدة العمر ووقت الموت عن طريق حسابات التنجيم .. جرت العادة التنجيم يفرد مساحات واسعة من دروسه وأحكامه لتحديد الموت ، لكن هذا الامر ظهر بطلانه وعدم صحته بسبب ان التنجيم هنا تأثر بالحتميات الدينية حول الموت والحياة ، لكن ماذا لو إعتبرنا الأديان صنع بشري وحتمياته مجرد أوهام ، وان الموت قضية صحية بمجرد تقدم علوم الطب سيتم التغلب على الأمراض وسيعيش البشر حياة دائمية أبدية بلا موت .

من أشهر الساسة الذين لديهم كوكب المريخ في الطالع هم : الرئيس كلنتون ، الرئيس ريغان ، رئيس وزراء بريطانيا تشرشل ، رئيسة وزراء الهند انديرا غاندي .

الخلاصة : ترامب لديه طاقة جبارة على الحياة والفرفشة ، والسطوة ، وهو مستقل في كل شيء بفضل المريخ والشمس ، والصفة البارزة هي ان ترامب يمتاز بالشجاعة لدرجة المغامرة فالمريخ الذي يسيطر على فكره وروحه هو كوكب الحروب والذي نتمناه ان تتوجه طاقة المريخ الحربية لسحق إيران وعملائها.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*