Home » الاخبار » زيباري: لم يتغير عقلية “السياسة الشمولية و العنصرية” بالإضافة الى الطائفية وهذه مصيبة كبرى
هوشيار زيباري

زيباري: لم يتغير عقلية “السياسة الشمولية و العنصرية” بالإضافة الى الطائفية وهذه مصيبة كبرى

الخميس 2020/10/15
رد وزير المالية الأسبق “هوشيار زيباري”، اليوم الخميس، على دعوات مطالبته بالاعتذار ومعاقبته، وذلك بعد تصريحاته التي عدها سياسيون وأعضاء بمجلس النواب، مسيئة للحشد الشعبي.

في حديث صحفي لـ”زيباري”، اليوم، اطلع عليه “انا العراق” جاء فيه: إن تصريحات النواب بحقنا اليوم تذكرنا باتهامات النظام الصدامي البائد بحقنا في المقاومة و المعارضة الوطنية العراقية و الاتهامات السخيفة بالعمالة و التخوين.

ومضى بالقول: يظهر انه لم يتغير شيء في العقلية “السياسة الشمولية و العنصرية”، اضافة الى الطائفية للبرلمانيين الحاليين، وهذه مصيبة كبرى.

وكان عضو مجلس النواب، الميليشياوي “حسن سالم”، قد استنكر تصريحات وزير المالية الأسبق “هوشيار زيباري” بشأن استهداف أربيل.

في بيان لـ”سالم”، إن الحشد الشعبي اقدس من ان يمسه وزير مقال فاسد وعميل امريكي صهيوني كـ”هوشيار زيباري”، وبين انه لولا الدماء الزكية التي قدمها ابناء الحشد المقدس لكان “زيباري” اول الهاربين لكن لايشهد بهذا الفضل الا الوطنيين الشرفاء.

وطالب سالم هيئة الحشد الشعبي بإتخاذ الاجراءات القانونية بحق “هوشيار زيباري”، كما طالب القائد العام للقوات المسلحة ان يضع حدا لهذه التجاوزات ومعاقبة من يسئ الى الحشد الشعبي وبقية الاجهزة الامنية.

وفي وقت سابق من اليوم، طالب النائب الأول لرئيس البرلمان “حسن الكعبي “هوشيار زيباري” بالاعتذار على خلفية تصريحات وصفها بالمسيئة تجاه الحشد الشعبي.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*