Home » الاخبار » مجزرة تهزّ العراق.. تصفية 8 برصاص في الرأس والصدر
جثث مجزرة ناحية الفرحاتية في محافظة صلاح الدين بعد خطف (12) مدنيا قتل (8) منهم واربعة مجهولي المصير
جثث مجزرة ناحية الفرحاتية في محافظة صلاح الدين بعد خطف (12) مدنيا قتل (8) منهم واربعة مجهولي المصير

مجزرة تهزّ العراق.. تصفية 8 برصاص في الرأس والصدر

السبت 2020/10/17
عثرت شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، على (8) جثث لعراقيين اختطفوا مع (4) آخرين، ولا يزال مصير الأربعة مجهولاً، في حين أرسل رئيس الوزراء وفداً أمنياً للمحافظة وأمر بمحاسبة المسؤولين المقصّرين.

وقال قائد شرطة محافظة صلاح الدين، اللواء “قنديل الجبوري” إن شرطة الطوارئ عثرت على (8) جثث لمواطنين من أهالي ناحية ((الفرحاتية)) التابعة لقضاء بلد جنوب تكريت من أصل (12) مدنياً تم اختطافهم من قبل قوة مسلحة مجهولة الهوية، فيما لا يعرف حتى هذه اللحظة مصير الأربعة الآخرين.

ومن جانبه تقدم محافظ صلاح الدين “عمار جبر خليل”، بطلب عاجل إلى مكتب القائد العام للقوات المسلحة “مصطفى الكاظمي” للتحقيق الفوري في جريمة الفرحاتية.

وذكر المحافظ إن جهة مسلحة مجهولة الهوية قامت ظهر اليوم بخطف (12) شاباً من أهالي ((الفرحاتية)) واقتادتهم إلى جهة مجهولة وبعد ساعة واحدة فقط تم العثور على (8) منهم تم تصفيتهم رمياً بالرصاص أغلبها في منطقة الراس والصدر.

فيما ترأس “مصطفى الكاظمي” اجتماع طارئ للمجلس الوزاري الأمني، دان المجلس ((الاعتداء الإرهابي)) في قضاء بلد بمحافظة صلاح الدين. فيما وجه بإرسال ووفد امني على مستوى عالي الى المحافظة لتقييم الأوضاع بعد المجزرة، كما قرر إحالة المسؤولين من القوات الماسكة للأرض إلى التحقيق، بسبب التقصير في واجباتهم الأمنية.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*