Home » الاخبار » الكاظمي.. يترأس وفد عراقي في جولة أوروبية يبدأ اليوم
مصطفى الكاظمي

الكاظمي.. يترأس وفد عراقي في جولة أوروبية يبدأ اليوم

الأحد 2020/10/18
اعلن البنك المركزي، اليوم الاحد، ان محافظ البنك “مصطفى غالب مخيف” سيرافق الوفد الحكومي الرفيع والذي يترأسه رئيس الوزراء “مصطفى الكاظمي” لزيارة ((فرنسا)) و((ألمانيا)) و((بريطانيا)).

في بيان لـ”البنك”، اليوم، اطلع عليه “أنا العراق” جاء فيه: يُشارك محافظ البنك المركزي العراقي “مصطفى غالب مخيف” برفقة وفد حكومي رفيع المستوى برئاسة رئيس مجلس الوزراء هذا اليوم الأحد في زيارة إلى كل من ((فرنسا)) و((ألمانيا)) و((المملكة المتحدة)).

ومضى بيان البنك بالقول: سيلتقي المحافظ خلال الزيارة التي تستمر أربعة ايام بالجهات النظيرة لمناقشة عددا من القضايا المشتركة لاسيما رفع اسم العراق من قائمة الاتحاد الأوربي ذات المخاطر العالية فضلا عن التباحث في تطوير العلاقات المصرفية والاستثمار المالي بين العراق وهذه الدول لما تشكله من ثقل اقتصادي في أوربا والعالم.

ونشرت صحيفة ((الصباح)) الرسمية نقلاً عن السفارة الالمانية، بأن “الكاظمي” سيلتقي “ميركل” في برلين يوم الثلاثاء المقبل. مضيفة ان الزيارة ستتناول العلاقات الثنائية والتعاون الاقتصادي ومكافحة وباء كورونا والحرب ضد “داعش” وملفات دولية وإقليمية ذات الاهتمام المشترك. بحسب قول السفير الألماني

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*