Home » الاخبار » رئيس الجمهورية يتسلم دعوة رسمية لزيارة الكويت
رئيس الجمهورية "برهم صالح" يستقبل سفير الكويت ويستلم دعوة من الامير "نواف احمد جابر الصباح" لزيارة الكويت
رئيس الجمهورية "برهم صالح" يستقبل سفير الكويت ويستلم دعوة من الامير "نواف احمد جابر الصباح" لزيارة الكويت

رئيس الجمهورية يتسلم دعوة رسمية لزيارة الكويت

الإثنين 2020/11/02
ذكر مكتب رئيس الجمهورية “برهم صالح”، اليوم الاثنين، ان الرئيس استلم دعوة رسمية من أمير الكويت “نواف الأحمد الجابر الصباح” لزيارة البلاد.

في بيان لمكتب الرئاسة، اليوم اطلع تابعه “انا العراق” جاء فيه: إن “صالح” استقبل في قصر السلام ببغداد، السفير الكويتي لدى العراق “سالم الزمانان”. وفي مستهل اللقاء نقل السفير تحيات الشيخ “نواف الأحمد الجابر الصباح” أمير دولة الكويت الى رئيس الجمهورية،

ومضى البيان انه تم تسليم “صالح” رسالة خطية من الأمير الى تضمّنت دعوة رسمية لزيارة الكويت، فيما حمّل الرئيس السفيرَ الكويتي، تحياته الى الشيخ “نواف الأحمد الجابر الصباح”.

واضاف البيان، أن اللقاء استعرض عمق العلاقات الأخوية العميقة بين العراق والكويت، والعمل على تعزيزها نحو مزيدٍ من التعاون في المجالات كافة، وبما يخدم مصلحة الشعبين والبلدين الشقيقين، ويرّسخ قيم التعاون والمحبة والسلام في المنطقة.

فيما أكد البيان، أن رئيس الجمهورية قبل الدعوة من الأمير “نواف الأحمد الجابر الصباح” لزيارة الكويت، وتلبيتها في وقت يُتفق عليه قريبا.

ومن جانبه اعرب السفير “سالم الزمانان” عن شكره وتقديره لرئيس الجمهورية، مؤكداً حرص بلاده على تطوير العلاقات وتوسيع آفاق التعاون المثمر مع العراق. بحسب البيان

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*