Home » الاخبار » الصدر يحذر ويهدد ان لم تستطع الدولة حماية ذي قار فإن للعراق جنوده!!
مقتدى الصدر

الصدر يحذر ويهدد ان لم تستطع الدولة حماية ذي قار فإن للعراق جنوده!!

السبت 2020/11/28
حذر المقرب من زعيم التيار الصدر “صالح محمد العراقي”، اليوم السبت، الحكومة العراقية ومهدداً المتظاهرين بالقول: ان لم تستطع الدولة من حماية ((ذي قار)) فإن للعراق جنوده.!! بحسب تعبيره

في تدوينة لـ”العراقي”، على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، تابعها “أنا العراق” جاء فيها: بالأمس أثبت عشاق ((آل الصدر)) انضباطهم وتنظيمهم الدقيق وبالشروط الصحية الحضارية، فشكراً لهم.

ومضى بالقول: إلا إن ((الجوكرية)) في الناصرية الفيحاء أبوا إلا التعامل مع الوضع وفق أجندات خارجية مشبوهة أدّت الى تفاقم الوضع لولا رجالات الناصرية الفيحاء الذين أبوا إلا ان ترجع محافظتهم لأهلها ولرونقها الاول. وبالفعل فقد انتهت افعالهم السيئة من قطع الطرق والحرق والصلب في تلك المحافظة.

فيما بيّن “العراقي” أن اليوم إذ يعودون للتظاهر لسويعات فهذا من حقهم لكن من دون التعدي على الشعب والدولة والشرع والقانون، وإلا فالدولة ملزمة بحماية المحافظة، وان لم تستطع فإن للعراق جنوده. حسب قوله

وتمنى من المتظاهرين ((التشرينيين)) عدم الانجرار خلف شهوات ((الجوكرية))، مضيفاً فنحن والتشرينيون في خانة الاصلاح ماداموا لا يدعمون الشغب والاعمال الارهابية.

ويذكر انه وفي صدامات بين متظاهرين معارضين للحكومة العراقية وآخرين من مؤيدي رجل الدين الشيعي “مقتدى الصدر” في مدينة الناصرية في جنوب البلاد، وفق حصيلة جديدة نقلها اليوم السبت أطباء لوكالة “فرانس برس”، قتل ستة أشخاص في حين فرضت مدن أخرى تدابير أمنية جديدة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*