Home » الاخبار » رسائل الهيئة التطبيعية الى اتحادات عربية لتأمين مباراة ودية
المنتخب الوطني

رسائل الهيئة التطبيعية الى اتحادات عربية لتأمين مباراة ودية

الثلاثاء 2020/12/01
افاد مصدر مطلع، اليوم الثلاثاء، بأن الهيئة التطبيعية، بعثت برسائل الى عدد من الاتحادات العربية لتأمين مباراة ودية ثالثة للمنتخب الوطني قبل استئناف التصفيات المؤهلة للمونديال.

وقال المصدر، إن الهيئة التطبيعية أرسلت رسالة لعدد من الدول العربية لتأمين مباراة ودية ثالثة للمنتخب قبل استئناف التصفيات لاسيما وأن المباريات الودية صعبة في ظل عدم وجود فرصة لأيام الفيفا وبالتالي نراهن على تأمين مباراة ثالثة من خلال العلاقات الطيبة مع بعض الاتحادات العربية.

واضاف، أن المباراة ستجرى في ملعب المدينة الرياضية بالبصرة في حال حصلت موافقة أحد المنتخبات العربية بسبب استمرارية الدوري، ولا توجد رغبة في الهيئة التطبيعية لإيقاف أو تعطيل منافسات الدوري، وبالتالي الحل الأمثل أن تقام المباراة في العراق.

فيما أشار إلى أن المدرب السلوفيني “كاتانيتش” طالب بتأمين مباراة ودية ثالثة قبل مواجهة فريق هونغ كونغ ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم والمقررة في الشهر الأول من العام المقبل.

ويذكر أن المنتخب الوطني خاض مباراتين وديتين في معسكر دبي أمام ((الأردن)) وانتهت بالتعادل، وأمام ((اوزبكستان)) وفاز منتخبنا من خلالها بهدفين مقابل هدف واحد.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*