Home » الاخبار » حمودي: نأمل تصحيح الوضع الاولمبي بما يلائم قرارات الاولمبية الدولية
رعد حمودي

حمودي: نأمل تصحيح الوضع الاولمبي بما يلائم قرارات الاولمبية الدولية

الأربعاء 2020/12/02
ذكر الرئيس السابق للجنة الأولمبية الوطنية العراقية “رعد حمودي”، اليوم الأربعاء، أن قرارات الأولمبية الدولية الاخيرة بصدد الوضع الأولمبي العراقي أيّدها المكتب التنفيذي للأولمبية الدولية مشدداً على تصحيح المسار الذي أشره المراقب الدولي على المؤتمر الانتخابي، عبر الاجراءات القانونية الجارية في المحكمة المختصة في العراق.

في بيان لمكتب “حمودي”، اليوم، تابعه “أنا العراق” جاء فيه: ان قرار اللجنة الأولمبية الدولية أشار بوضوح الى وجوب تصحيح الوضع الذي حدث جراء السماح بدخول بعض الأشخاص غير المؤهلين لعضوية الجمعية العامة والمكتب التنفيذي.

واضاف “حمودي”، أن قرارات الأولمبية الدولية الاخيرة بصدد الوضع الأولمبي العراقي أيّدها المكتب التنفيذي للأولمبية الدولية مشدداً على تصحيح المسار الذي أشره المراقب الدولي على المؤتمر الانتخابي، عبر الاجراءات القانونية الجارية في المحكمة المختصة في العراق، أو ان تتخذ اللجنة الأولمبية الوطنية إجراءات تنسجم مع قرارات المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية.

فيما ختم “حمودي” قائلاً: ان مسؤوليتنا تستلزم إطلاع الجمهور الرياضي والجهات الرسمية ذات العلاقة بضرورة توخي الدقة في التعامل مع قرارات المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية بما يحفظ مصلحة الرياضة العراقية محلياً ودولياً.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*